Skip to main content

من نحن

نحن شركة فيض المحروس للتجارة العامة وخدمات كاميرات المراقبة ومنظومات الحريق والحماية المحدودة شركة مختصة بتقديم الخدمات التجارية والفنية على مستوى العراق ولجميع الشركات العراقية والاجنبية.

تمتاز شركتنا بتقديم الخدمات على مستوى عالي من الدقة والمهنية وباستخدام احدث التقنيات العالمية وبكوادر هندسية متخصصة وفنيين متمرسين.

بدانا عملنا منذ 2005 كمكتب واستطعنا ولغاية 2015 وخلال عشرة سنوات من العطاء والمهنية خدمة اكثر من 50 شركة عراقية واجنبية وتنفيذ احدث المشاريع لصالحهم وادارتها وانجاحها بادق تفاصيلها.

تم تاسيس الشركة في 2015 لصالح خدمة الشركات بشكل اكبر واوسع من قبل وتوسيع كادر الشركة من اداريين ومهندسين وفنيين وباعلى الكفاءات المتوافرة.

استطعنا خلال الفترة المنصرمة توفير شراكات حقيقية مع شركات ومجهزين تقنيات في العراق وخارج العراق من اهمهم شركة مجموعة الاسوار التجارية وشركة مايكرو ويف تيليكوم وشركة الفرانس وشركة فاراب وشركة ايبيك وشركات اخرى رائدة في مجال التقنية والمراقبة والحماية.

تمتاز شركتنا بمواكبة احدث التقنيات ومتابعتها والعمل على ادخالها في مجال التنفيذ مثل تقنية الكابل الضوئي والنقل اللاسلكي بسعات عالية جدا وغيرها كثيرا.